من نحن

هل تسعى جاهدا لتنمية مستوى أبنائك العلمي؟ إذا كنت قلقا جدا بشأن أداء أبنائك فنحن هنا لتلبية احتياجات التطوير والتنمية العلمية للطلاب، مما يجعلنا نحقق نتائج باهرة. فما يميزنا كمنصة تعليمية هو توفير نخبة من المعلمين الذين تم اختيارهم ضمن أسس ومقابلات شخصية حتى نضمن جودة المعلومة المقدمة في منصة دروسي.

قد تتردد في ارسال أبنائك خارج المنزل للحصول على دروس خصوصية إما خوفا عليهم أو لصعوبة توفير المواصلات، كما قد تتردد في إدخال من يقدم دروس خصوصية في حالة عدم وجودك في المنزل. منصة دروسي هي الحل المناسب الذي يزيل هذا القلق ويساعدك في الحصول على مبتغاك. تستطيع التنسيق عبر منصتنا مع مدرسين من بلدك أو حتى من خارج بلدك لتطوير مهارات أبنائك واعطائهم الدروس الخصوصية وهم في منزلهم.

دروسي هي منصة تعليمية الكترونية تسهل اللقاء بين الطلاب الراغبين في تنمية مهاراتهم العلمية والمعلمين الراغبين في نقل خبراتهم. منصة دروسي لا تعترف بالحدود الجغرافية لأنها الكترونية، فطالب في سنغافورة يتلقى درساً علي يد معلم في الأردن، ومعلم في السعودية يعلم اللغة العربية لطالب في البرازيل.

منصة دروسي هي منصة تعليمية لجميع الطلاب من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، ولأن المهارات العلمية تختلف من مرحلة لأخرى، فإنه تم اختيار معلمين من مختلف المراحل وذوي خبرات في مجالات متعددة لتقديم الدروس التي تناسب احتياجاتكم.

إننا نسعى دائما للتطوير وايصال الدروس بطريقة سهلة واحترافية تناسب جميع المراحل التي يمر بها أبنائكم. نعدكم بالاستمرار في تقديم الجديد من الدروس والمهارات التي ترتقي بتعليم أبنائكم إلى الأفضل.

مهمتنا

خلق بيئة تعليمية تفاعلية سهلة وفعالة للمعلم وللطالب للمشاركة في التعليم وتطوير المهارات وتنمية قدرات أبنائنا الطلاب بما يعود عليهم بالنفع لهم ولأسرهم ولمجتمعاتهم.

رؤيتنا

أن نكون أفضل منصة الكترونية تعليمية تفاعلية في الشرق الأوسط وذلك بإتاحة الفرصة للمعلمين المحترفين لتقديم أفضل الدروس التعليمية بأساليب حديثة لأبنائنا الطلاب